الرئيسية| اتصل بنا|

ENGLISH |
تابعنا على

          بث تجريبى

المسح الذرى متعدد المقاطع بمستشفى معهد ناصر
الأخبار
الرئيسية >> اخبار المستشفى على مستوى الأمانة >> نجاح تدخل جراحى دقيق وإنقاذ مريضة بمركز أورام طنطا
 

 

نجاح تدخل جراحى دقيق وإنقاذ مريضة بمركز أورام طنطا

 

نجاح تدخل جراحى دقيق وإنقاذ مريضة بمركز أورام طنطا      

 

نجح فريق طبى بمركز أورام طنطا التابع لإشراف أمانة المراكز الطبية المتخصصة  فى استئصال ورم ضخم من الكلى اليسرى لمريضة فى العقد الرابع من العمر.


وضم الفريق الدكتور محمد عبد العال استشاري جراحه الاورام و الدكتور محمد حجازى والدكتور مجدى الدهمه أخصائين جراحه الأورام وذلك الى جانب طاقم تخدير وتمريض على أعلى مستوى .


ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور محمد عبد العال أن المريضة كانت تعانى من الألام شديده الى جانب نزيف شديد بمجرى البول وبالفحص تبين وجود ورم بالكلى بحجم 5 كيلو جرام الى جانب أورام متعدده ومتشعبه فى الكلى وتم إستئصالها بالكامل والمريضة بحالة جيده وتحت الملاحظة .

 

من جانبة أكد الدكتور اسلام صبرى مدير المركز أن المركز يستقبل مئات الحالات يومياً بالمجان، كما أن المركز يقوم بإجراء العديد من الجراحات الدقيقه بواسطة جراحين على أعلى مستوى، اكتسبوا العديد من الخبرات التى تمكنهم من إجراء كافة الجراحات الدقيقة بكفاءة عالية وأمان للمريض وفى السياق ذاته أكد الدكتور أحمد الصاوى نائب مدير المركز أن مركز أورام طنطا يستقبل أكثر من 600 حالة يوميا بالعيادات الخارجية الى جانب أكثر من 100مريض كيماوى .

 

 















                                                              
           وزارة الصحة والسكان        منظمة الصحة العالمية             التأمين الصحى           المعهد القومى للتدريب            الزمالة المصرية              هئية الإسعاف            الرعاية العاجلة           بنك المعرفة المصرى
               

المرضى والزوار

الموقع الرسمي لأمانة المراكز الطبيه المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان © 2016, كل الحقوق محفوظة
تم التنفيذ بواسطة