الرئيسية| اتصل بنا|

ENGLISH |
تابعنا على

          بث تجريبى

المسح الذرى متعدد المقاطع بمستشفى معهد ناصر
الأخبار
الرئيسية >> اخبار المستشفى على مستوى الأمانة >> إستئصال ورم دقيق من ذراع سيدة بمركز أورام طنطا
 

 

إستئصال ورم دقيق من ذراع سيدة بمركز أورام طنطا

 

مركز أورام طنطا ينجح فى إستئصال ورمًا وزنه 8 كجم من رحم سيدة     


نجح فريق طبى بمركز أورام طنطا بمحافظة الغربية، التابع للأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، فى إجراء عملية جراحية لإستئصال ورم "ساركوما" يبلغ 4 كيلو من ذراع سيدة تبلغ 53 عاماً .


وضم الفريق الطبى الدكتور محمد عبد العال إستشارى جراحة الأورام بالمركز، والدكتور أحمد النجار أخصائى الجراحة بالمركز، إلى جانب طاقم من التخدير والتمريض على أعلى مستوى .


من جانبة أكد عبد العال، أن السيدة حضرت إلى مركز الأورام فى حالة صحية سيئة، حيث كانت تعانى من وجود ورم متشعب وضاغط على مراكز الأعصاب بالذراع مسبباً صعوبة فى الحركة .


وأضاف بعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة، تم إجراء العملية واستئصال الورم كليا، إلى جانب تسليك الأعصاب والأوعية الدموية مع الحفاظ على جميع وظائف الذراع، وخرجت السيدة من غرفة العمليات فى حالة صحية جيدة، وتستكمل علاجها تحت ملاحظة الأطباء.


من جانب اخر أكد الدكتور إسلام صبرى مدير المركز والدكتور أحمد الصاوى نائب المدير، أن المركز يستقبل مئات الحالات يومياً بالمجان، كما أن المركز يقوم بإجراء العديد من الجراحات الدقيقه بواسطة جراحين على أعلى مستوى، اكتسبوا العديد من الخبرات التى تمكنهم من إجراء كافة الجراحات الدقيقة بكفاءة عالية وأمان للمريض.

 















 


                                                              
           وزارة الصحة والسكان        منظمة الصحة العالمية             التأمين الصحى           المعهد القومى للتدريب            الزمالة المصرية              هئية الإسعاف            الرعاية العاجلة           بنك المعرفة المصرى
               

المرضى والزوار

الموقع الرسمي لأمانة المراكز الطبيه المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان © 2016, كل الحقوق محفوظة
تم التنفيذ بواسطة